فيسبوك فى تقرير جديد.. نمتلك مليار مستخدم بشكل شهري!




فيسبوك فى تقرير جديد.. نمتلك مليار مستخدم بشكل شهري!
ابل لم تكن العملاق التقنى الوحيد الذى ينشر تقارير جديدة حول الجانب الايجابى لما حققته من ارباح الثلاثاء الماضىى، شبكة التواصل الاجتماعى فيسبوك فاقت كل التوقعات التى عقدها عليها سوق الاوراق المالية.
قبل الحديث عن الارباح التى كشفتها لنا فيسوك ينبغى ان نشير الى جانب اخر مثير للاهتمام ومرتبط ايضاً بجانب الارباح وهو عدد مستخدمى شبكة فيسبوك الاجمالى و النشطين منهم بشكل شهرى.. فيسبوك كشفت ان عدد مستخدمى شبكتها الاجتماعية على منصات الهواتف الذكية قفز الى مليار مستخدم! و اكثر تحديداً شبكة التواصل الاجتماعى الان تمتلك 1.1 مليار مستخدم نشط شهرياً وهذا طبقاً للمؤشرات ما بين شهر يناير و مارس و هذا يعادل ارتفاع بنسبة 34 فى المئة مقارنة بالعام الماضى.

عودة لحديثنا عن الارباح للربع الاول من هذا العام، الشركة ايضاً كشفت عن تحقيقها نسبة 17.5 فى المئة من 18 مليار بسوق الاعلانات على المنصات المحمولة للعام الماضى وهذا الرقم يرتفع عن العام الذى قبله بنسبة 5.4 فى المئة بينما يتوقع ان يقفز هذا الرقم المستثمر فى هذا السوق الى 31.45 مليار دولار على ان تستحوذ فيسبوك من هذا الرقم على نسبة 21 فى المئة، وهذا يعكس امر اخر هام وهو ان نسبة 59 فى المئة من ارباح الشركة تأتى فقط من ارباح شبكة الاعلانات على المنصات المحمولة.
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.