أفضل 5 برامج مجانية لتصوير سطح المكتب للويندوز - للتحميل 2014



يوجد الكثير من البرامج التي تسمح لك وتتيح لك فرصة تصوير سطح مكتبك من أجل عمل شرح ما أو درس مكتوب أو مسموع ورفع في الموقع الشهير يوتيوب مثلاً .
لكن رغم هذا التعدد والتنوع في هذه البرامج ، يبقى البعض منها لا يحقق الشروط المطلوبة . أي أنه ليس مناسب لتصوير شاشتك وعمل الشروحات بكفاية .
ولقد جاءكم اليوم المدون أمين سعدون بأفضل خمسة 5 برامج في العالم لتصوير شاشة مكتبك بغية عمل الدروس والشروحات .
 أول مرتبة نالها برنامج :

1- Ezvid

وهو برنامج رائع لتصوير شاشة سطح المكتب لديك ، يمكنك تصوير الشروحات والدروس كما بإمكانك تصور الالعاب أيضا من خلال تفعيل خاصية الـGaming mode



2-BlueBerry FlashBack Express Recorder 

BB إختصار لكلمة BlueBerry FlashBack Express Recoreder يسمح لك بتصوير سطح مكتبك أثناء عملك لدؤس أو شرح إضافة إلى هذا يُتيح لك إستعمال الكاميرا من أجل تصوير نفسك أيضا أثناء العمل ، عندما تنتهي من التصوير يتولد ملفا بصيغة : FBR ، التي يمكنك التعديل عليها فيما بعد .



3-  برنامج Camstudio

برنامج أيضاً رائع يستحق التجربة وهو مجاني للتحميل ، يمكنك من خلاله تصوير شاشة مكتبك وكذا يسمح بتسجيل الصوت لكن لا أنصح به اللاعبين لتسجل لعبهم كونه غير ملائم لذلك .


4-Webinaria

يعد سهلا في الإستخدام أيضا ومجاني لتصوير سطح مكتبك الشخصي لعمل دروس وشروحات ، الصيغة الأخيرة للفيديو بعد إنهاء التصوير تكون بصيغة AVI ويمكنك فيما بعد التعديل عليها أو تركها كما هي لرفعها فيما بعد إلى يوتيوب ...إلخ


5- Rylstim Screen Recorder

 Rylstim برنامج رائع يمكنك بدأ التصوير فقط بالضغط على زر Start Record ، وهو برنامج سهل الإستعمال وبسيط جداً ، لكن لا يمكنك تسجيل تسجيل الصوت بواسطته وهذا هو العيب الوحيد فيه .
كما توجد به مؤثرات أخرى على غرار الألوان التي تظهر عند الضغط بالفأرة ... فهو حقا رائع

المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.