عاجل: المحكمة تحكم لصالح آبل ضد سامسونج وتلزمها مبلغا كبيرا في القضية الثانية



عاجل: المحكمة تحكم لصالح آبل ضد سامسونج وتلزمها مبلغا كبيرا في القضية الثانية

أوردت التقارير التقنية منذ قليل صباح السبت في الأخبار العاجلة، أن لجنة التحكيم قد وصلت الى قرار بالإجماع الى أن شركة سامسونج قد انتهكت عمدا إثنين من أصل خمس براءات اختراع لآبل.

تأتي هذه المحاكمة كجولة ثانية، تقدم فيها آبل براهنها أن سامسونج قد إنتهكت إبتكاراتها. وقد أمرت هيئة المحلفين سامسونج بأن تقوم بدفع قيمة هذه الانتهاكات التي تم الانتهاء من البت فيها، وقدرت الغرامة بقيمة 119 مليون دولار و600 ألف.

صحيح أن هذ المبلغ أقل بكثير من قيمة الغرامة السابقة الشهيرة، والتي قدرت وقتها بـ 2.2 مليار دولا. واقل ايضا مما كانت تطمح إليه آبل، الا أن الرقم نفسه سيضاف له الكثير من رد الاعتبار، والتشهير بسامسونج وهو ما تعرف آبل كيف تستغله جيدا.

هذا وقد أصدرت شركة آبل بيانا سريعا بعد الحكم، قالت فيه: “نحن نشعر بالإمتنان لهيئة المحلفين والمحكمة. حكم اليوم يعزز العدالة في جميع أنحاء العالم، والتي وجدت بالفعل أن سامسونج قد سرقت عمدا أفكارنا و قامت بنسخ منتجاتنا. نحن نقاتل للدفاع عن العمل الشاق الذي نبذله من أجل منتجاتنا التي نعشقها مثل آي فون، حيث يكرس موظفينا حياتهم من أجل تصميم المنتجات وتقديمها لعملائنا”.

هذه التدوينة ظهرت اولا على عاجل: المحكمة تحكم لصالح آبل ضد سامسونج وتلزمها مبلغا كبيرا في القضية الثانية
المرجو نشر هذا الموضوع

Sharing Widget bychamelcool


معلومات عن العضو

تاريخ الميلاد : المهنه : الإسم الكامل : أ الدولة : ا صاحب مدونةعقـول الويـب

وسائل التوصل معه :

Ads
Ads
comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لعقول الويب 2014-2015| © مدونة عقول الويب Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.